الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*"تموين سوهاج" تضبط مطعما بداخله أطعمة فاسدة وأسلحة وحشيش

المصدر: جريدة اليوم السابع 8/9/2014

سوهاج ـ محمود مقبول

تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بسوهاج، عقب ورود معلومات أكدتها التحريات السرية، من ضبط صاحب مطعم بناحية نجع مصلح دائرة قسم أول، لحيازته مأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد جلال الدين أبو سحلى، مدير إدارة مباحث تموين سوهاج، تمكن ضباط الإدارة من ضبط "مدحت ع م ط"، 25 عاما، صاحب مطعم مأكولات كائن بنجع مصلح دائرة قسم أول سوهاج، بحيازة كمية من المأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وبحوزته "150" كجم مواد غذائية.

وبالعرض على مفتش التغذية أفاد بعدم صلاحية المواد الغذائية المضبوطة للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى الخواص الطبيعية، من حيث اللون والرائحة، باستكمال تفتيش المحل، تم ضبط عدد "3" قطع سلاح أبيض، 2 سنجة وخنجر داخل جراب، كما ضبط بحوزة المتهم 3 قطع من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكو لمادة الحشيش المخدر، وزنت حوالى 9 جرامات.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتــم التحفـــظ علــى المضبـوطـــــات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال إدارة مباحث التموين بتاريخ اليوم، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع